احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

أسرة “أبوعنز” تحتفل بزفاف أبنها “أحمد”

الزيارات: 6676
تعليقان 2
أسرة “أبوعنز” تحتفل بزفاف أبنها “أحمد”
https://www.hasanews.com/?p=6386549
أسرة “أبوعنز” تحتفل بزفاف أبنها “أحمد”
خالد أبو عنز - الأحساء نيوز

احتفلت أسرة (أبو عنز ) بزفاف أبنها أحمد بن إبراهيم أبو عنز على كريمة المرحوم عبدالله بن محمد بوشليبي ، وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء .

أسرة “الأحساء نيوز” تبارك للعريس ، سائلين المولى عز وجل أن يبارك لهم و أن يتمم زواجهم وفرحتهم على خير و تدعو لهما بدعاء النبي (صلى الله عليه وسلم) : “بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير”.

 

DSC_0644 DSC_1354 DSC_1368 DSC_1404 DSC_5771 DSC_9261 عريس

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    سعد

    مبروك ل هذه الاسرة الاحسائيه الكريمه على زواج ابنهم احمد والله يوفق العروسين ويسعدهم والله تديم الأفراح بكل ارجاء السعودية وشكرا لاحساء نيوز على مايقومون به من مجهودات رائعة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>