احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

“الانضباط” توقف الحكم “تركي الخضير” لمدة شهر وتغرمه 40 ألف ريال

الزيارات: 1390
التعليقات: 0
“الانضباط” توقف الحكم “تركي الخضير” لمدة شهر وتغرمه 40 ألف ريال
https://www.hasanews.com/?p=6386534
“الانضباط” توقف الحكم “تركي الخضير” لمدة شهر وتغرمه 40 ألف ريال
محمد العديل - الأحساء نيوز

قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السعودي، اليوم، الخميس، ايقاف الحكم الدولي تركي الخضير عن المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة شهر كامل ، مع تغريمه مبلغ 40 ألف ريال، بسبب تصرفه ضد مسؤولي الأمن لمباراة التعاون والهلال في الجولة الثانية لدوري جميل السعودي للمحترفين بالقصيم.

و كان الخضير دخل في مشادة كلامية مع رجال الأمن قبل انطلاق لقاء التعاون والهلال في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، مما تسبب في حدوث أزمة قبل انطلاق المباراة بساعات وقام مسؤولي الأمن باحتجازه  كما قام مقيم المباراة بإجراء اتصالاته مع لجنة الحكام الرئيسية لتعيين حكم رابع آخر، لكن تدخلات اللحظة الأخيرة أنهت الأزمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>