احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

بالفيديو… البحرية الإيرانية تعترض مدمرة أميركية بشكل خطير !

الزيارات: 2138
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6386533
بالفيديو… البحرية الإيرانية تعترض مدمرة أميركية بشكل خطير !
وكالات - الأحساء نيوز

أظهر شريط فيديو نشرته البحرية الأميركية، قوارب تابعة للبحرية الإيرانية تعترض المدمرة الأميركية “يو إس إس نيتز” في مياه مضيق هرمز، بشكل اعتبرته وزارة الدفاع الأميركية “خطيرا”.
ووفقا لشبكة سكاي نيوز أعلن مسؤول بوزارة الدفاع الأميركية، أن 4 سفن حربية إيرانية أبحرت، الثلاثاء، بسرعة كبيرة بالقرب من المدمرة “يو إس إس نيتز” بأسلحتها المكشوفة في مضيق هرمز.
وقال المسؤول الأميركي، الذي لم يكشف عن اسمه، لوكالة فرانس برس إن ما قامت به البحرية الإيرانية شكل اعتراضا “خطيرا وغير مهني”.
وأضاف أن السفن الإيرانية لم تستجب للطلقات التحذيرية وصفارات الإنذار التي أطلقتها المدمرة الأميركية التي حاول طاقمها الاتصال بالسفن الإيرانية ولكن دون جدوى.
وأشارت صحيفة الجيش الأميركي “ستارز آند سترايبس” إلى أن المدمرة “يو إس إس نيتز” القادرة على إطلاق صواريخ باليستية اضطرت إلى تغيير مسارها لتجنب اصطدام محتمل إذ أن إمكانية المناورة لديها كانت محدودة نظرا إلى وجودها بالقرب من منصات نفط.
وأضافت الصحيفة أن السفن الإيرانية اقتربت من المدمرة على مسافة 300 متر قبل أن تغادر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>