بعد مقابلة الملك.. مصادر: إصدار تعميم لاستيعاب خريجي “التربية” و”الحاسب”

الزيارات: 2521
التعليقات: 0
بعد مقابلة الملك.. مصادر: إصدار تعميم لاستيعاب خريجي “التربية” و”الحاسب”
https://www.hasanews.com/?p=6386451
بعد مقابلة الملك.. مصادر: إصدار تعميم لاستيعاب خريجي “التربية” و”الحاسب”
محليات - الأحساء نيوز

أكدت مصادر صحفية أن وزارة التعليم ستصدر اليوم تعميماً لإدارات التعليم لاستيعاب خريجي تخصصات التربية الخاصة والحاسب الآلي في عدد من المجالات في المدارس الأهلية والأجنبية؛ و ذلك بعدما استقبلهم خادم الحرمين ووعد بالنظر في موضوعهم.

وأكدت المصادر أن وزارة التعليم ستوجه خطاباً لوزير العمل والتنمية الاجتماعية ووزير الصحة في ذات الشأن؛ لاستيعاب الخريجين في عدد من المجالات المناسبة لتأهيلهم.

وكان وفد من الخريجين قد التقوا وزير التعليم، الأحد الماضي؛ حيث دار نقاش بين الجانبين حول مطالبتهم بالتوظيف، وقال الخريجون: “إن وزير التعليم وجَّهنا لحلَّيْن، وهما التوجه للمدارس الخاصة، أو بنك التسليف فهو يدعم المشاريع المتوسطة أو الصغيرة”؛ حيث وجد الخريجون الخيارين “غير منطقيين”.

ولم يكن لقاء الوزير كافياً للطلاب ومطالبهم، فتوجهوا إلى الديوان الملكي في جدة يوم الثلاثاء الماضي، بناءً على اتصال وموافقة لمقابلة الملك؛ حيث استقبلهم خادم الحرمين، ووعد بالنظر في موضوعهم بعد أن تسلم خطاباً شاملاً لجميع خريجي وخريجات التربية الخاصة والحاسب الآلي بجميع المسارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>