احدث الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يستقبل وفداً أمريكياً من الحزبين الجمهوري والديموقراطي

الزيارات: 2028
1 تعليق
خادم الحرمين الشريفين يستقبل وفداً أمريكياً من الحزبين الجمهوري والديموقراطي
https://www.hasanews.com/?p=6386359
خادم الحرمين الشريفين يستقبل وفداً أمريكياً من الحزبين الجمهوري والديموقراطي
واس - الأحساء نيوز

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم ، وفداً أمريكياً من الحزبين الجمهوري والديموقراطي يضم كلا من، السفير دينيس روس، والسفير جيم جيفري، والسفير زلماي خليل زاده، والدكتور فيل قوردن، والدكتور روب دنن، والبروفيسورة ميغان أوسيلفان، والدكتور مات سبنس، والدكتورة سامانثا رافيش، ومايكل الن، وماريا سيكسكيلر، وميتشل هوتشبيرق.
وقد رحب خادم الحرمين الشريفين بأعضاء الوفد الأمريكي في المملكة، متمنياً لهم طيب الإقامة، فيما أعربوا بدورهم عن شكرهم للملك المفدى على استقباله لهم وعلى ما وجدوه في المملكة من حفاوة وترحيب.
عقب ذلك جرى خلال الاستقبال بحث علاقات الصداقة التاريخية والراسخة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، وأوجه التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.
حضر الاستقبال، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.

CqnkwsEWgAASckS Cqnku0vWYAAntGB CqnkpTIWEAAfRBS

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ام خالد الوسمي

    الله يعز مقدارك ياخادم الحرمين الشرفين ويعلي مراتبك ويخليك لنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>