احدث الأخبار

بمشاركة 25 فتاة.. ختام “برنامج التصوير” في لجنة التنمية بالقارة

الزيارات: 1987
التعليقات: 0
بمشاركة  25 فتاة.. ختام “برنامج التصوير” في لجنة التنمية بالقارة
https://www.hasanews.com/?p=6386304
بمشاركة  25 فتاة.. ختام “برنامج التصوير” في لجنة التنمية بالقارة
قسم التحرير
اختتمت لجنة التنمية بالقارة  برنامج التصوير الضوئي والذي أقيم في مركز المرأة الإجتماعي بالقارة  بمشاركة  25 فتاة من هواة التصوير والذي استمر لمدة ثلاثة أيام  حيث أبدعت في تنفيذه المصورة فاطمة الحسين وتم خلال البرنامج التعرف على العديد من المهارات الاحترافية في التصوير .
من جهة اخرى ابدى المشتركات اعجابهن بهذا البرنامج ومدى استفادتهن في تطوير مهاراتهن في التصوير .
وفي ختام البرنامج قدمن المشتركات  شكرهن للمدربة على عطائها في في البرنامج وللعضوات في مركز المرأة الإجتماعي على الجهود الكبيرة في تنفيذ البرامج المعتمدة من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وتحت إشراف مركز التنمية بالأحساء.
كما قدمت رئيسة اللجنة النسائية بلجنة التنمية بالقارة الاستاذة بشرى عبدالوهاب العلي في ختام البرنامج الهدايا التذكارية للمدربة والمشتركات.
يذكر أن مركز المرأة نفذ مؤخرا العديد من البرامج التي تستهدف شرائح مختلفة من النساء والفتيات  من ضمنها برنامج الحياة الزوجية و برنامج أساليب التعامل مع الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة .
الجدير بالذكر أن مركز المرأة يستعد خلال الفترة القادمة لتنفيذ العديد من البرامج المتنوعه ومن ضمنها برنامج مواهب الطفوله وبرنامج الفوتوشوب .
IMG_7924 IMG_7925 IMG_7926 IMG_7927

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>