احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

نادي هجر يتلقى دعماً مالياً من رجل الأعمال “الغدير”

الزيارات: 2875
تعليقان 2
نادي هجر يتلقى دعماً مالياً من رجل الأعمال “الغدير”
https://www.hasanews.com/?p=6386228
نادي هجر يتلقى دعماً مالياً من رجل الأعمال “الغدير”
محمد العديل - الأحساء نيوز

قدم عضو شرف نادي هجر الاستاذ باسم الغدير دعماً مالياً لإدارة النادي وذلك لدعم مسيرة النادي خلال الفترة المقبلة .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان ومدير الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عادل البخيت ، حيث التقوا بعضو شرف النادي الاستاذ باسم الغدير الذي أطلع على ماقدمته إدارة النادي المكلفة خلال الفترة الماضية مشيداً بالجهود التي بذلتها طوال الفترة الماضية الوجيزة مشيراً إلى أنه يقف مع النادي قلباً وقالباً .
من جهته قدم رئيس نادي هجر المكلف الاستاذ سامي القنيان شكره وتقديره لعضو شرف النادي الاستاذ باسم الغدير على دعمه الغير مستغرب ، مشيراً إلى أن ذلك يأتي امتداداً لدعمه المتواصل لنادي هجر .

IMG_8038

IMG_8039

IMG_8040

IMG_8041

IMG_8042

IMG_8043

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عادددل

    الأستاذ باسم الغدير رجل خير

    يدعم في جميع المجلات

  2. ١
    بسام محمد

    باسمي ونيابه عن الجماهير الهجراويه اشكر الاستاذ الشيخ/ باسم الغدير على دعمه المتواصل والامحدود لنادي هجر وعلى ما نلقاه نحنوا المجتمع الاحسائي من دعمه الامحدود في جميع المجالات بركت ياشيخنا الفاضل وكثر الله من امثالك المحب لاهله ومجتمعه وجعل الله ماتقدموه في ميزان حسناتكم .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>