#الهلال يبدأ تحركاته القانونية بعد زلزال بخاري المدوي

الزيارات: 1640
التعليقات: 0
#الهلال يبدأ تحركاته القانونية بعد زلزال بخاري المدوي
https://www.hasanews.com/?p=6386172
#الهلال يبدأ تحركاته القانونية بعد زلزال بخاري المدوي
متابعات - الأحساء نيوز

بدأت الإدارة القانونية بنادي الهلال السعودي، تحركاتها من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ضد الدكتور عبداللطيف بخاري، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي.
كان بخاري، أحدث زلزالاً مدويًا في الوسط الرياضي السعودي، بعدما قال أمس الثلاثاء، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “هناك من يعمل بالخفاء من أجل إهداء الهلال لقب بطولة الدوري”

الاتحاد السعودي، رد سريعًا على تصريحات بخاري، حيث أصدر بيانًا، استنكر فيه تلك التصريحات وقال: “نأسف لما كتبه بخاري في (تويتر)، والذي تضمن اتهامات لا تستند إلى أدلة وبراهين”.
وأضاف الاتحاد في بيانه “نؤكد أننا سنقوم بإحالة الموضوع للجهات القانونية؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية”، مشددًا على أهمية احترام منظومة رياضة كرة القدم في المملكة، والعاملين فيها وجميع المنتمين لها.
من جانبه، قال عبداللطيف بخاري، في تصريحات لصحيفة “المدينة” السعودية، إنه لم يتهم أحدًا، ولم يسيئ لأحدٍ، و”كل ما في الأمر، أني كنت أتطلع المستقبل؛ لأن هدفي، هو السعي نحو تحقيق منافسة شريفة”.

على صعيد متصل، قال المحامي عمر الخولي، عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز، لصحيفة “المدينة”، إن “ما قاله بخاري، لا يعد اتهامًا لأحد أو إساءة لأحد، وما قاله يندرج تحت وصف الانطباع أو وجهة النظر، وهذا ليس فيه شئ من الناحية القانونية”.

إلى ذلك، يسعى الهلال، للتنسيق مع اتحاد كرة القدم، لاستقدام حكام أجانب لمباريات الفريق بدوري جميل، والتي تقام خارج أرضه طوال الموسم، على أن يتكفل النادي بنفقاتهم المالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>