“النجيدي” و “الحمدان” و “الخلف”.. في زيارة لمقر مهرجان “جماعي العمران”

الزيارات: 2439
التعليقات: 0
“النجيدي” و “الحمدان” و “الخلف”.. في زيارة لمقر مهرجان “جماعي العمران”
https://www.hasanews.com/?p=6386150
“النجيدي” و “الحمدان” و “الخلف”.. في زيارة لمقر مهرجان “جماعي العمران”
حسن العلي - الأحساء نيوز

نسق المجلس الإشرافي بجماعي العمران زيارة لعدد من الشخصيات البارزة في المجال الاجتماعي.

حيث نسق المجلس المتمثل في أ. توفيق العبدالله مشرف الشؤون الادارية , وأ. علي حسين الحرابه مشرف الاعلام والتواصل والمتزوجين , والاستاذ سلمان المشاري المنسق العام ومشرف الشؤون الميدانية مع العلاقات العامة بالمهرجان أ. عادل الحمدان لزيارة الأستاذ حجي النجيدي والأستاذ حسين علي الحمدان والأستاذ حيدر صالح الخلف حيث تم الوقوف على أبعاد المهرجان الثالث والعشرون 1438 -2017  كما دونت ملاحظاتهم والاستفادة من الخدمات امقدمة منهم.

وقد أطلع مشرف العلاقات العامة على رسم توضيحي لمهرجان 1438 هـ من كامل التجهيزات وأبواب الانفتاح على المهرجان من قبل الجمهور كما صرح حجي النجيدي بالوقوف جنبا إلى جنب في خدمة أبناء العمران , وكذلك حسين الحمدان بالوقوف لخدمة هذا الصرح الشامخ , وأيضا حيدر الخلف بادر بالاستعداد لخدمة المجتمع العمراني.

وفي نهاية الزيارة قدم المهرجان درعا تذكاريا لمساهمتهم الواضحة في المجتمع العمراني ولما لهم من دور بارز في انجاح هذا الصرح الجميل #جماعي_العمران_23.

 

IMG_8002 IMG_8003 IMG_8004

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>