احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

500 يورو لكل إيطالي يبلغ 18 عاماً

الزيارات: 1098
التعليقات: 0
500 يورو لكل إيطالي يبلغ 18 عاماً
https://www.hasanews.com/?p=6386136
500 يورو لكل إيطالي يبلغ 18 عاماً
متابعات - الأحساء نيوز
أعلن مسؤول إيطالي اليوم الثلاثاء أنه سيتم تنفيذ برنامج حكومي رائد بمنح كل من يبلغ من العمر 18 عاما 500 يورو، لإنفاقها على الأنشطة الثقافية اعتبارا من منتصف سبتمبر المقبل، وذلك بعد مرور عشرة أشهر من الإعلان عن البرنامج.

وقال المسؤول الحكومي لوكالة الأنباء الألمانية: إن كل شيء على أهبة الاستعداد، هذا هو الموعد وإن كان قد يتقدم أو يتأخر بيوم أو يومين.
وسيسمح البرنامج الذي يعرف باسم “تطبيق 18” لأي شخص يقع عيد ميلاده الثامن عشر في عام 2016 بأن يسجل اسمه على موقع إليكتروني ليحصل على حافز يبلغ 500 يورو، يمكنه إنفاقها على دخول المتاحف والمسارح ودور السينما وشراء الكتب وغير ذلك من الأنشطة التي تخضع لرعاية وزارة الثقافة، ويستحق هذه المنح أيضا غير الإيطاليين إذا كانوا حاصلين على أوراق إقامة قانونية.
ويمكن أن يستفيد نحو 575 ألف شاب من هذه المبادرة التي تبلغ تكلفتها 290 مليون يورو وتستمر حتى نهاية 2017 وطرح رينزي المشروع في نوفمبر الماضي في إطار الرد على التهديدات الإرهابية، ويتمحور البرنامج حول فكرة أن مقابل كل يورو إضافي يستثمر في تحقيق الأمن، يجب أن يكون هناك يورو إضافي يستثمر في الثقافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>