احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بعد رهن عقارات الدولة لسداد ديونه .. الأسد يمنح إيران رخصة شركة اتصالات خلوية

الزيارات: 1794
تعليقات 3
بعد رهن عقارات الدولة لسداد ديونه .. الأسد يمنح إيران رخصة شركة اتصالات خلوية
https://www.hasanews.com/?p=6385976
بعد رهن عقارات الدولة لسداد ديونه .. الأسد يمنح إيران رخصة شركة اتصالات خلوية
وكالات - الأحساء نيوز

مقابل تسديد ديونه المتراكمة للنظام الإيراني، يعمل النظام السوري على منح إيران رخصة إقامة شركة اتصالات خلوية، في سوريا، مقابل الديون الإيرانية التي تراكمت بشدة في السنوات الأخيرة.

ووجود شركة اتصالات خلوية إيرانية “أفضل طريقة من الحرس الثوري الإيراني، لإحصاء أنفاس السوريين ومراقبة حتى دقات قلوبهم وإحصاء أنفاسهم والتجسس على مكالماتهم”.

ويسعى الجانبان، من أجل تحقيق ذلك، لتأسيس شركة مشتركة، نظراً إلى أن سوريا لديها “مخزون هائل من الفوسفات سيتم إعطاء جزء منه للجانب الإيراني، كمقابل للديون الممنوحة من قبلها” للنظام السوري. كما قالت التقارير الاقتصادية التابعة لنظام الأسد.

وذكر موقع “خطوات سوريا” القريب من نظام الأسد، إضافة إلى تقديم الفوسفات السوري مقابل الديون الإيرانية التي تراكمت عليه، أن حكومة النظام تعمل “بشكل جدي” من أجل إقامة “الجانب الإيراني لشركة اتصالات خلوية في سوريا”.

وكان عماد خميس، رئيس حكومة النظام السوري، قد استقبل منذ أيام، وفداً اقتصادياً إيرانياً برئاسة معاون وزير الاقتصاد والمالية الإيراني فرهارد زركر.

ونقل الموقع الرسمي لحكومة الأسد، أن الجانبين تباحثا لوضع “الآليات التنفيذية الاقتصادية الموقعة بين البلدين، في مجالات النفط والاقتصاد والثروة المعدنية والاتصالات والزراعة والصناعة والمعادن والمالية”. حيث أشار الخبر الرسمي لحكومة الأسد، أن المباحثات تناولت الاتفاقيات الموقعة بشأن الاستثمار في قطاع الاتصالات، من ضمن قطاعات أخرى، كما أكد الخبر السابق.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عاصفة الحزم / رعد الشمال

    جعلك الماحق أنت والخنزير اللي بجنبك

  2. ٢
    عاصفة الحزم / رعد الشمال

    جعلك الماحق انت والخنزير اللي بجنبك

  3. ١
    بو يزيد

    واثقين ما شاءلله من الصفقة ههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>