احدث الأخبار

“المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء

“الداخلية” توجه بتطبيق 6 توصيات لمعالجة نقص المنتجات النفطية بمحطات الوقود

الزيارات: 2007
التعليقات: 0
“الداخلية” توجه بتطبيق 6 توصيات لمعالجة نقص المنتجات النفطية بمحطات الوقود
https://www.hasanews.com/?p=6385909
“الداخلية” توجه بتطبيق 6 توصيات لمعالجة نقص المنتجات النفطية بمحطات الوقود
واس - الأحساء نيوز

وجهت وزارة الداخلية إمارات المناطق ووزارتي البترول والنقل بتطبيق 6 توصيات أقرتها لجان من جهات مختلفة؛ لمعالجة نقص المنتجات النفطية في محطات الوقود.

وذكرت مصادر أن التوصية الأولى تضمنت أن تتولى إمارات المناطق وضع آلية معينة لتحديد أوقات دخول الناقلات النفطية للمحافظات التابعة لها لتفريغ حمولتها، بما يحول دون تجمعها في مداخل المدن أو على جوانب الطرق، ويسهم في سرعة إيصال الوقود.

وأشارت إلى أن التوصية الثانية أكدت على إمارات المناطق بمتابعة إيجاد مواقف لناقلات المواد النفطية والناقلات الأخرى للتوقف أثناء أوقات المنع لدخول المدن، في حين دعت التوصية الثالثة إلى أن تستمر شركة “أرامكو” في الكشف الفني على جميع ناقلات النفط التي تدخل منشآتها.

وأوضحت المصادر أن التوصية الرابعة تتمثل في أن تتولى “أرامكو” بالتنسيق مع وزارة الداخلية، ووزارة النقل والغرف التجارية وشركات نقل المواد النفطية، وضع إرشادات توعوية بلغات مختلفة، توضح لقائدي الناقلات مخاطر هذه المواد وإجراءات التصرف الآمن أثناء النقل والتفريغ.

وبيّنت أن التوصية الخامسة شددت على أن تقوم الغرف التجارية والصناعية بجميع مناطق المملكة، ممثلة بلجنة النقل البري، بوضع برامج تدريبية وتوعوية للشركات والمؤسسات الناقلة ، فيما اختتمت التوصية السادسة بتطبيق كل جهة ما لديها من عقوبات على المخالفين بكل حزم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>