احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

الإنتربول يصدر مذكرة اعتقال “دشتي”.. وأنباء عن وجوده بسوريا

الزيارات: 2226
تعليقات 3
الإنتربول يصدر مذكرة اعتقال “دشتي”.. وأنباء عن وجوده بسوريا
https://www.hasanews.com/?p=6385899
الإنتربول يصدر مذكرة اعتقال “دشتي”.. وأنباء عن وجوده بسوريا
وكالات - الأحساء نيوز

أصدرت الشرطة الدولية “الإنتربول” الأحد (21 أغسطس 2016)، مذكرة لضبط وإحضار النائب الكويتي عبدالحميد دشتي؛ لتنفيذ أحكام صدرت ضده، في قضيتي الإساءة للكويت والسعودية.

وكان مجلس الأمة الكويتي أسقط الحصانة عن دشتي للتحقيق معه في قضيتي الإساءة للبلدين، فيما ظهر دشتي الهارب من وطنه الكويت في مقاطع مصوره يمجد فيها النظام السوري وحزب الله اللبناني والمرشد الإيراني علي خامنئي، إلى جانب إساءته للسعودية والكويت.

ورجحت مصادر أن دشتي المتوارى عن الأنظار موجود حاليًا داخل أحد المناطق السورية، وهو مالم يتأكد بشكل قاطع، وفقًا لصحيفة “القبس” الكويتية.

يُذكر أن دشتي رفعت ضده قضية جنح داخل الكويت، من قبل أحد المواطنين الكويتيين إلى جانب قضية إساءته للقضاء الكويتي في قضية خلية العبدلي التي تورط فيها حزب الله اللبناني.

وأصدر النائب العام الكويتي، أمرًا بضبط وإحضار دشتي، في شهر مارس الماضي، وجاء ذلك بعد أن أصدرت النيابة البحرينية تعميماً بأمر القبض عليه دولياً عن طريق الإنتربول.

ورفع مجلس الأمة الكويتي الحصانة عن دشتي في قضيتي الإساءة للمملكة العربية السعودية والإساءة لمملكة البحرين، إضافة إلى الإساءة لقضاة “خلية العبدلي”.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عابر سبيل

    امس لة لقاء على قناة بي بي سي عربية في لندن كيف موجود في سوريا
    هذا الشخص الخائن لوطنة يتنقل بين الدول الاوروبية بكل اريحية بدعم من الغرب

  2. ٢
    اميرالشوق

    دشتي في لندن توني شايف كلمة له في مؤتمر دعم اليمن.

  3. ١
    بواحمد

    للاسف دشتي يتمتع باجازة مدفوعة الثمن حيث قدم تقارير طبية لجهة عملة ( مجلس الامة ) وتم قبول الاجازة المرضية المفتوحة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>