احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

بالصور.. تعرّف على الأعمال البطولية لـ”وحوش” #القوات_البحرية في التصدي للمعتدين

الزيارات: 3258
تعليقان 2
بالصور.. تعرّف على الأعمال البطولية لـ”وحوش” #القوات_البحرية في التصدي للمعتدين
https://www.hasanews.com/?p=6385889
بالصور.. تعرّف على الأعمال البطولية لـ”وحوش” #القوات_البحرية في التصدي للمعتدين
واس - الأحساء نيوز

رصدت عدسة وكالة الأنباء السعودية في جولة ميدانية لمراسلها اليوم الأعمال البطولية التي يقوم بها منسوبو القوات البحرية الملكية السعودية على الشريط الحدودي من أجل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين، وردع من يحاول المساس بمقدرات الوطن.
ويقوم منسوبو القوات البحرية البواسل بعمليات تمشيط لحدود المملكة البحرية على مدار الساعة، مستخدمين أحدث أجهزة المراقبة المتطورة لمتابعة أي تحركات قد تطرأ في المنطقة والتعامل معها على الفور وفق ما تقتضيه الحالة بكل دقة وثقة وعزيمة منطلقين في ذلك من إيمان راسخ بالله تعالى ثم حرصهم على حماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار وطننا العزيز.
وأكد عدد من القادة الميدانيين لمراسل ” واس ” خلال الجولة جاهزية وكفاءة القوات البحرية المرابطة من سفن جلالة الملك والقطع البحرية الأخرى ومشاة البحرية ووحدات الأمن البحرية الخاصة وطيران القوات البحرية وقدرتها على التصدي لكل من يحاول المساس بأمن وسلامة بلاد الحرمين الشريفين, مشددين على أن قواتنا المسلحة السعودية الباسلة تحقق بالتعاون مع بقية قوات التحالف المشتركة الأخرى الإنجازات تلو الإنجازات والانتصارات عقب الانتصارات بشكل متواصل, كل ذلك بفضل الله ثم بجهود جنودنا البواسل وأعمالهم الشجاعة والمخلصة التي يقومون بها في ظل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وما يتمتعون به من روح ومعنوية عالية.
كما أبرز عدد من منسوبي القوات البحرية المرابطين ما يتمتع به أفراد القوات البحرية وجميع قواتنا المسلحة من شجاعة وبسالة في الميدان الذي جاء بتوفيق من الله تعالى ثم نتاج التدريب المتطور الذي تلقاه منسوبو القوات المسلحة الأشاوس, بما يمكنهم من القيام بواجبهم بالدفاع عن الوطن في قتال الأعداء ودحرهم وإرجاع كيدهم في نحورهم, مطمئنين الجميع على أمن وسلامة الوضع على الشريط الحدودي, سائلين الله تعالى أن يمد جنودنا المرابطين بنصره وتأييده وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم, معبرين عن مشاعر الفخر والاعتزاز راجين العون والنصر من الله عز وجل.

 

CqZAw-4W8AAY8hC CqZAxZiWYAARCAN CqZAxxpWgAE258q CqZAwqgXYAA6p8c

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بونواف

    اسأل الله بمنه وكرمه ان يحفظ هذه البلاد من كل مكروه وان يديم علينا الأمن والأمان انه سميع مجيب

  2. ١
    الليلي

    الله ينصر جنودنا البواسل ويحفظ أمن وطنا ويكفينا شر المجوس وأذنابهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>