الدفاع الجوي في نجران: جاهزون للتصدي لأي تهديد يمس أمن واستقرار المملكة

الزيارات: 1441
التعليقات: 0
الدفاع الجوي في نجران: جاهزون للتصدي لأي تهديد يمس أمن واستقرار المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6385876
الدفاع الجوي في نجران: جاهزون للتصدي لأي تهديد يمس أمن واستقرار المملكة
محليات - الأحساء نيوز

تبذل قوات الدفاع الجوي على الحد الجنوبي بنجران جهودا كبيرة على أرض الواقع للتصدي لأي هجوم بالصواريخ من قبل ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، وهي على أتم الاستعداد للحفاظ على حدود المملكة وأمنها واستقرارها بكل ثبات وشجاعة وإخلاص وتفان.

وأكد أحد قادة الدفاع الجوي بنجران العقيد ياسر القحطاني، أن المناطق الحيوية والآهلة بالسكان في مدينة نجران مؤمّنة بمنظومة صواريخ “باتريوت” ومزودة برادارات لمراقبة الأجواء واكتشاف الصواريخ التي قد تطلق على المنطقة وتدميرها بشكل دقيق، موضحا أن الدفاعات الجوية السعودية أثبتت كفاءتها وقدرتها العالية في التصدي وتدمير الصواريخ الباليستية التي يطلقها العدو على أجواء المملكة.

من جانب آخر، أعرب منسوبو قوات الدفاع الجوي بنجران عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على صدور أمره بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي (عاصفة الحزم وإعادة الأمل)، مثمنين حرصه واهتمامه بأبنائه العسكريين في جميع القطاعات العسكرية، مؤكدين إصرارهم وثباتهم للوقوف صفا واحدا في وجه من يحاول المساس بأمن واستقرار المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>