احدث الأخبار

متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام

رئيس لجنة الحكام يعلق على القرارات الجدلية في #دوري_جميل

الزيارات: 1360
التعليقات: 0
رئيس لجنة الحكام يعلق على القرارات الجدلية في #دوري_جميل
https://www.hasanews.com/?p=6385871
رئيس لجنة الحكام يعلق على القرارات الجدلية في #دوري_جميل
متابعات - الأحساء نيوز

عبَّر عمر المهنا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رضاه على الأداء التحكيمي خلال الفترة المنقضية من الموسم، معتبرًا أن جميع الحالات الجدلية عادية، باستثناء هدف الهلال الأول في مرمى الباطن بالجولة الأولى من دوري جميل.

وقال المهنا، في تصريحات إذاعية، اليوم، الأحد، “مباراة الهلال والباطن الوحيدة التي شهدت خطأً تحكيميًا غير مقبول، حيث كان واضحًا في الإعادة، أما الخطأ الذي حدث في مباراة النصر والنجوم (في كأس ولي العهد) لم يكن واضحًا”.

وأضاف أن بعض رؤساء الأندية يظنون أن كثرة الاعتراضات والتصريحات تؤثر على قرارات الحكام، مشددا على أن الحكام أصحاب خبرة، ولن تؤثر عليهم هذه التصرفات.

وعلق المهنا على مشكلة الحكم تركي الخضير مع أحد رجال الأمن، خلال مباراة التعاون والهلال، بالجولة الثانية، والتي احتُجز على إثرها قبل أن يُطلق سراحه ويعود للمشاركة في إدارة اللقاء.

وقال رئيس لجنة الحكام “مقيّم الحكام في المباراة طلب مني تأمين حكم رابع بديلًا لتركي الخضير، بسبب حصول مشادة بينه ورجال الأمن”.

وأضاف “رجال الأمن سمحوا لتركي الخضير بالمشاركة في إدارة المباراة، وأنتظر تقريرًا مفصلًا لما حدث من مقيّم الحكام ومراقب المباراة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>