احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

“العدل” تحظر على العسكري ارتداء البدلة العسكرية في المحاكم

الزيارات: 1865
التعليقات: 0
“العدل” تحظر على العسكري ارتداء البدلة العسكرية في المحاكم
https://www.hasanews.com/?p=6385816
“العدل” تحظر على العسكري ارتداء البدلة العسكرية في المحاكم
محليات - الأحساء نيوز

اكدت وزارة العدل على قضاتها بالتأكيد على أصحاب الحق الخاص أو العام من العساكر بعدم الحضور إلى المحكمة بالزي العسكري بل الالتزام بالزي الرسمي للمملكة.
وأكدت المصادر أن الوزارة استندت إلى القواعد النظامية التي تحظر على العسكري ارتداء البدلة العسكرية أثناء المثول أمام المحاكم الشرعية، سواء كان مدعيا أو مدعى عليه أو شاهدا في خصومات قضائية.

وذكرت المصادر ذاتها أن العدل استندت أيضا إلى توجيهات عليا بمنع دخول المراجعين للدوائر الحكومية أثناء الدوام الرسمي، وكذلك أثناء اللقاءات والاحتفالات الرسمية إلا بالزي اللائق من ثياب وغتر وملابس، حسب العرف والعادة في كل منطقة بعيدا عن الملابس المبتذلة، والمظاهر المخلة بالآداب العامة والذوق العام، مما يعطي لتلك الإدارات الحكومية وتلك المناسبات واللقاءات الرسمية حقها من الاحترام والهيبة؛ لكي يعرف القادم إليها أن لها حرمة يجب أن تصان، ولتعويد الأجيال القادمة على ذلك الأمر؛ لتتربى عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>