#الهلال يعلن لجماهيره بشرى سارة

الزيارات: 1864
التعليقات: 0
#الهلال يعلن لجماهيره بشرى سارة
https://www.hasanews.com/?p=6385686
#الهلال يعلن لجماهيره بشرى سارة
متابعات - الأحساء نيوز

بشّر نادي الهلال جماهير الفريق بقرب وصول البطاقة الدولية الخاصة بالبرازيلي تياجو ألفيس المحترف الجديد إلى صفوف الزعيم. وقال المركز الإعلامي بنادي الهلال إن عملية الحصول على البطاقة الدولية لم تكن سهلة ومرت بعدة مراحل، وإن التأخير في وصولها إلى الهلال كانت له أسباب.

وأكد المركز الإعلامي بالهلال أن إدارة الاحتراف بالنادي الأزرق سعت منذ إتمام إجراءات التوقيع النهائي مع اللاعب إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حتّى تضمن وصول الشهادة في أسرع وقت ممكن، ليشارك اللاعب في مباريات الفريق الماضية.

وكشف المركز أن هناك عوائق حالت دون ذلك، تمثّلت في أنّ اللاعب كان معارًا من نادي بينابولينس البرازيلي، إلى فريق “سيونجنام الكوري”، وبموجب هذه الإعارة فإن شهادة الانتقال الدولية تنتقل من الاتحاد البرازيلي إلى الاتحاد الكوري، وبعد إنهاء الإعارة فإنه يستوجب على نادي الهلال طلب شهادة الانتقال الدولية من ناديه الأصلي في البرازيل. ومن ثم فإن الاتحاد البرازيلي يتطلب منه استرجاع شهادة الانتقال الدولية من الاتحاد الكوري؛ وذلك لإرسالها إلى الاتحاد السعودي، وهذا الأمر لم يكن ممكنًا؛ لإغلاق فترة التسجيل في البرازيل؛ الأمر الذي استدعى إدارة نادي الهلال ونادي بينابولينس في وقت سابق إلى مخاطبة لجنة أوضاع اللاعبين بالفيفا، لطلب الحصول على استثناء ومنح الاتحاد البرازيلي أحقية طلب شهادة الانتقال الدولية من الاتحاد الكوري؛ حتّى يتمكن بدوره من إرسالها إلى الاتحاد السعودي، وقد حصل الاتحاد البرازيلي مؤخرًا على موافقة لجنة أوضاع اللاعبين بالفيفا على الطلب المشترك الذي تم تقديمه من قبل الناديين، وبانتظار إرسال شهادة الانتقال الدولية إلى نادي الهلال؛ لإتمام عملية التسجيل في كشوفات نادي الهلال بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>