احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

الداخلية : القبض على “الداعشي” قاتل العميد أحمد فائع عسيري

الزيارات: 2044
1 تعليق
الداخلية : القبض على “الداعشي” قاتل العميد أحمد فائع عسيري
https://www.hasanews.com/?p=6385679
الداخلية : القبض على “الداعشي” قاتل العميد أحمد فائع عسيري
واس - الأحساء نيوز

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه إلحاقاً للبيان الصادر يوم الاثنين الموافق 6 / 5 / 1437هـ من شرطة منطقة جازان حول تلقي دوريات الأمن بلاغاً من مواطن عن تعرض والده العميد متقاعد / أحمد فائع عسيري لإطلاق نار من قبل شخص مجهول، بمزرعته الخاصة الكائنة بمحافظة أبو عريش مما أدى إلى وفاته – يرحمه الله – ومن خلال التحقيقات في هذه القضية والمتابعة الميدانية الموسعة تم بحمد الله القبض على الجاني الرئيس في هذه الجريمة ويدعى / أسامه أحمد محمد الراجحي / يمني الجنسية / ، وعلى شريكيه كلاً من :

1- المواطن / موفق صالح سنيد الحربي – سعودي الجنسية.

2 – المقيم / محمد أحمد محمد الراجحي – يمني الجنسية.

وقد ضبط بمنزل المذكور بمحافظة ( أبو عريش ) على مسدس وكاتم صوت، وتبين من إجراء الفحوص الفنية بمعامل الأدلة الجنائية أنه السلاح المستخدم في الجريمة، بالإضافة إلى تطابق أنماطه الوراثية وبصماته مع العينات المرفوعة من مسرح الجريمة.

وبالتحقيق معه أقر بقيامه بجريمته تنفيذاً لتوجيهات تلقاها من تنظيم “داعش” الإرهابي في الخارج، والالتقاء بشريكه في الجريمة / موفق صالح سنيد الحربي بمكة المكرمة لاستلام السلاح وكاتم الصوت المستخدمين فيها، كما أقر شريكهما الثالث / محمد أحمد محمد الراجحي بعلمه عن تفاصيل الجريمة التي نفذها شقيقه / أسامة، وقيامه بإخفاء السلاح وكاتم الصوت بعد ارتكابها داخل خزان المياه بسطح منزلهم.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد مجدداً بأنها تقف بحزم في وجه كل من يهدد أمن هذه البلاد وأمن مواطنيها أو المقيمين على ترابها، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نقسه الإقدام على مثل تلك الأعمال الإجرامية بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )، والله الهادي لسواء السبيل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبن الاحساء البار

    بارك الله جهودكم ياأسود الداخليه والله يقويكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>