احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

طرد امرأة مسلمة من فعالية لـ«ترامب» بعد توزيعها أقلامًا عليها كلمة السلام

الزيارات: 1647
التعليقات: 0
طرد امرأة مسلمة من فعالية لـ«ترامب» بعد توزيعها أقلامًا عليها كلمة السلام
Republican 2016 U.S. presidential candidate businessman Donald Trump answers a question at the first official Republican presidential candidates debate of the 2016 U.S. presidential campaign in Cleveland, Ohio, in this file photo taken August 6, 2015. Trump, disinvited from a conservative conference and under fire because of remarks about a female debate moderator, defended his comments on Saturday while denouncing politically correct "fools." REUTERS/Brian Snyder/Files
https://www.hasanews.com/?p=6385546
طرد امرأة مسلمة من فعالية لـ«ترامب» بعد توزيعها أقلامًا عليها كلمة السلام
متابعات - الأحساء نيوز

طُردت أمريكية مسلمة من فعالية لمرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب في تشارلوت بكارولينا الشمالية، بعد توزيعها أقلاماً عليها كلمة “السلام” بالعربية، وأكد حرس ترامب أنها تسببت في “الإزعاج”، بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وقالت روز حامد: “أردت أن أعلم الناس أن المسلمين الذين لا يدعمون ترامب يمكنهم التعايش مع الأشخاص الذين يدعمونه”، مضيفة أنها تبادلت أحاديث إيجابية مع مؤيدي ترامب.

ووقفت روز خارج مكان الفعالية واستمرت في توزيع الأقلام التي كانت على شكل ورود، حتى هاجمها بعض مؤيدي ترامب وصاح واحد منهم “أنتِ لديك قنبلة”.

وكانت السيدة البالغة من العمر 56 عاماً قد طُردت من فعالية أخرى للمرشح الجمهوري في نورث كارولينا بعد قيامها بوقفة صامتة ضد سياساته ضد اللاجئين السوريين في يناير الماضي، طبقاً لتقرير الصحيفة اليوم الجمعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>