احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

توقعات: بأن يكون الجمعة أول أيام ذي الحجة

الزيارات: 1041
التعليقات: 0
توقعات: بأن يكون الجمعة أول أيام ذي الحجة
https://www.hasanews.com/?p=6385537
توقعات: بأن يكون الجمعة أول أيام ذي الحجة
متابعات - الأحساء نيوز

توقع خبير فلكي أن يكون يوم الجمعة الموافق لــليوم الــ2 من سبتمبر 2016م هو أول أيام شهر ذي الحجة، وذلك بحسب “الحسابات الفلكية”، حسب أفق مكة المكرمة.

وتوقع الخبير الفلكي د.علي الشكري أستاذ الفيزياء أن يحدث الاقتران المركزي “مرحلة ما قبل ولادة الهلال” الساعة 12:04 من بعد ظهر يوم الخميس 29 ذو القعدة 1437 هـ حسب تقويم أم القرى الموافق 1 سبتمبر 2016م.

ونوه بأن ولادة هلال الشهر سيكون بعد الاقتران بفترة قد لا تتجاوز نصف اليوم أو ربما تمتد إلى يوم كامل أو أكثر.

وأوضح أنه إذا ما اعتمدت “الرؤية البصرية” فالاحتمال ضعيف جداً أن يكون يوم الجمعة غرة شهر ذو الحجة بل إكمال عدة شهر ذو القعدة 30 يوماً وسيكون يوم السبت 3 سبتمبر 2016م هو أول أيام شهر ذو الحجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>