احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

شاهد: ردة فعل الحضور وقت وقوع تفجير خلال حفل زواج

الزيارات: 3680
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6385531
شاهد: ردة فعل الحضور وقت وقوع تفجير خلال حفل زواج
متابعات - الأحساء نيوز

أظهر مقطع فيديو حالة من الفزع انتابت أتراكاً يحتلفون بعرس، وذلك عندما انفجرت سيارة مفخخة خارج القاعة مساء الأربعاء، وفق وكالة الأناضول التركية.

الفيديو أظهر العروسين وهما يحتفلان في قاعة للأفراح، قبل أن تنفجر السيارة المفخخة قرب مركز للشرطة بولاية «وان» جنوب شرق تركيا، ما أدى إلى حالة من الخوف والفزع وهروب جماعي من القاعة.

وأدى تفجير بسيارة مفخخة نفذته عناصر يُعتقد أنها تابعة لمنظمة «بي كا كا»، في منطقة قرب مركز للشرطة بولاية «وان»، جنوب شرقي تركيا، إلى جرح 20 شخصاً أغلبهم من الأطفال والمدنيين.

وحسب معلومات حصلت عليها «الأناضول» من مصادر أمنية، فإن مسلحين يُعتقد أنهم من «بي كا كا» فجّروا سيارة مفخخة قرب مركز شرطة «إيكي نيسان» ببلدة «إيبك يولو» في وان؛ ما أدى إلى جرح 20 شخصاً على الأقل، أغلبهم من الأطفال والمدنيين.

وقالت المصادر ذاتها، إنه تم نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف إلى المشافي القريبة من المنطقة بهدف المعالجة، دون أن تذكر مدى خطورة الإصابات.

ولفتت إلى أن الجهات الأمنية بدأت عملية بحث وتمشيط في المنطقة من أجل القبض على الإرهابيين منفذي الهجوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>