ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري جميل: غداً السبت الفتح يواجه الأهلي

الزيارات: 1033
التعليقات: 0
ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري جميل: غداً السبت الفتح يواجه الأهلي
https://www.hasanews.com/?p=6385505
ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري جميل: غداً السبت الفتح يواجه الأهلي
سعد الحسن - الأحساء نيوز
شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد ريكاردو سابينتو على أهمية مواجهة فريق الأهلي ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين وقال: مباراة قوية أمام فريق كبير وحامل اللقب وله كل الاحترام لما يملكه من عناصر و إمكانيات وستكون فرصة لنا لتحسين الصورة التي ظهرنا بها في المواجهة الماضية أمام فريق النصر لذلك عملنا خلال الأسبوع الحالي على معالجة الأخطاء التي وقع بها الفريق ومن ثم تجهيز الفريق على المستوى الفني والنفسي والأهم عودة الثقة والروح لجميع اللاعبين.
وأضاف السيد ريكاردو قائلاً : دخلنا المواجهة الماضية والجميع يعلم بأن المباريات الأولى دائماً ما تكون صعبة و لا تظهر من خلالها معظم الفرق بالمستوى المأمول لذلك هدفنا الأول من خلال مواجهة فريق الأهلي هو تحسين الصورة العامة للفريق وبالتالي ظهوره بتنظيم عالي ومستوى مرضي للجميع وأن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ولدينا كل الإمكانيات التي تساعدنا على ذلك بتكاتفنا جميعا بالفريق.
من جانبه أكد حارس الفريق عبدالله العويشير على جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي وقال: نعلم جيداً بأنها مباراة ستكون صعبة أمام فريق كبير كالأهلي ولكن لدينا العزيمة والرغبة كلاعبين في تحسين الصورة التي ظهرنا بها في مباراة النصر ولدينا الثقة الكاملة في ذلك ونتمنى أن نوفق في إسعاد الجماهير الفتحاوية و أن نثبت لهم بأن المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة النصر ليس المستوى الحقيقي للفتح ومازال لدينا الكثير لنقدمه فنحن في البداية و اتفقنا نحن كلاعبين على معالجة أخطائنا وأن تكون مواجهة فريق الأهلي فرصة لنا للظهور بشكل أفضل.
وعلى صعيد متصل أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية إستعداداً لمواجهته القادمة، والتي ستكون غداً السبت والتي يستضيف فيها فريق الأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وقبل بداية تدريبات يوم أمس الخميس عقد المدير الفني للفريق البرتغالي السيد ريكاردو سابينتو اجتماعاً فنياً بلاعبي الفريق في القاعة الخاصة بالاجتماعات الفنية للفريق تم خلال الاجتماع عرض العديد من الفيديوهات وشرح العديد من الأمور الفنية الخاصة بالفريق.
بعد ذلك بدأ الفريق تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بتمارين الاحماء أعقبها قسم المدير الفني للفريق اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلال ذلك التمارين التي طبق فيها اللاعبين العديد من الجمل التكتيكية والخاصة بالمواجهة القادمة ليجري بعد ذلك سابينتو مناورة على كامل الملعب شهدت إستكمال تلك الجمل التكتيكية.
هذا وقد شهدت تدريبات اليوم حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق و مدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود.
OJ0A4676 DSC_4465 DSC_4495 DSC_4530 DSC_4605 DSC_4609 DSC_4634 DSC_4705 DSC_4755 DSC_4759 DSC_4785 DSC_4786

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>