شاب يقتل والده السبعيني نحرًا في بارق بمنطقة عسير

الزيارات: 3576
تعليقات 3
شاب يقتل والده السبعيني نحرًا في بارق بمنطقة عسير
https://www.hasanews.com/?p=6385503
شاب يقتل والده السبعيني نحرًا في بارق بمنطقة عسير
الأحساء نيوز

في جريمة بشعة هزت محافظة بارق ، أقدم ابن في العقد الثالث من عمره على قتل والده، باستخدام أداة حادة نحرا من العنق بطريقة بشعة.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد الحارثي للوئام: ورد لشرطة محافظة بارق بلاغ بتاريخ ١٤٣٧/١١/١٢ عن حدوث حالة قتل تم الانتقال للموقع برفقة خبراء الأدلة الجنائية وجد شخص في العقد السابع من العمر قد قتل بأداة حادة نحرا من العنق.

وأضاف “الحارثي” أنه وبفضل الله تم القبض على المتهم البالغ من العمر ٣٦ عاما، وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالله الربيع

    لاحول ولاقوة الا بالله
    للأسف انتشرت مثل هذه الجرائم البشعه في مملكتنا العزيزه وهذا الامر دخيل علينا فلم نسمع بذلك مطلقا في الماضي علما بأن قسوة الحياة في الماضي اشد ومعاملة الوالدين لأبنائهم فيها نوع من القسوة والضغط نظرا لصعوبة الحياة..لذا يجب علينا الحذر الشديد ومراقبة الابناء باستمرار.

  2. ٢
    عبدالله الربيع

    لاحول ولاقوة إلا بالله
    علينا الحرص والانتباه لسلوك أبناءنا ومراقبة أوضاعهم والتقرب منهم والتماس مشاكلهم .. مثل هذه الجرائم دخيله علينا ولم نسمع بها في الماضي
    نسأل الله حسن الخاتمه..

  3. ١
    عبدالله الربيع

    لاحول ولاقوة الا بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>