#الهلال يقترب من ضم لاعب فشل #النصر في التعاقد معه

الزيارات: 1632
1 تعليق
#الهلال يقترب من ضم لاعب فشل #النصر في التعاقد معه
https://www.hasanews.com/?p=6385481
#الهلال يقترب من ضم لاعب فشل #النصر في التعاقد معه
متابعات - الأحساء نيوز

ينتظر الأوروجوياني رودريجو مورا لاعب فريق ريفر بلايت الأرجنتيني تقدم إدارة نادي الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة بعرض رسمي لضمه لصفوف الفريق الأزرق.

وقال مورا إنه لن يستمر مع ريفر بلايت بعد تبدل الأحوال داخل الفريق، مشيرًا إلى أنه يفضل الاحتراف في الدوري السعودي عن طريق الهلال الذي أبدى مدربه الأوروجوياني جوستافو ماتوساس رغبته في ضم اللاعب.

وأشارت وسائل الإعلام الأوروجويانية إلى أن مورا يرغب في الرحيل عن صفوف ريفر بلايت بسبب تفضيل مدرب الفريق للاعب آخر هو سيباستيان دوروسي عليه في التشكيلة الأساسية، فضلا عن أن مورا لم يعد يشعر بالراحة مع الفريق الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن نادي النصر حاول ضم رودريجو مورا مرتين من قبل، آخرهما في الموسم الكروي الماضي، غير أن مورا رفض العرض النصراوي لرغبته في المشاركة مع ريفر بلايت في بطولة كأس العالم للأندية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابراهيم محمد

    ههههه حلوه رفض ينظم لنصر النصر في غنى عنه وكفايه تطبيل للازريق الصغير المحلي الاعلى فكره ايش اخر الاخبار لصاحبكم ادواردو اللي مايبيكم ويتمنى فراقكم اليوم قبل بكره ولاراضي يلعب وانتم مطلعين عليه انه مصاب كيف مصاب وفىيق فىنسي بياخذه ههههه كفايه كذب على تلجمهور المغلوب على امره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>