شاهد.. “عمران” الطفل السوري الذي جذب أنظار العالم و جسد مأساة حلب

الزيارات: 2594
1 تعليق
شاهد.. “عمران” الطفل السوري الذي جذب أنظار العالم و جسد مأساة حلب
https://www.hasanews.com/?p=6385461
شاهد.. “عمران” الطفل السوري الذي جذب أنظار العالم و جسد مأساة حلب
وكالات - الأحساء نيوز

لم يكتف النظام السوري وحلفاؤه بجرائمهم خلال السنوات الماضية، حتى حولوا سوريا إلى مسرح لأبشع الجرائم الإنسانية في ظل صمت دولي مريب، محاولين بذلك أن يحافظ الأسد على نظامه الإجرامي.

وفي أبشع انتهاك تجرد من أبسط معاني الإنسانية، نفذت طائرات النظام السوري، وأعوانه من روسيا وميليشيات أخرى، غارة على مدينة حلب أمس الأربعاء، خرج منها طفل سوري انتهكت براءته، وهزت العالم صورته، حينما ظهر في مقطع فيديو، وهو يمسح الدم من وجهه، ويتأمل جروحه مستغربا مما يحدث في بلاده، من هذه الوحشية التي حرمته العيش بسلام بين أحضان أسرته.

وعلى الرغم من مصابه الجلل فإن الصبي الصغير الذي لم يتجاوز الخمس سنوات لم يذرف دمعة واحدة، بل بقي مذهولاً مما يحدث حينما نقله رجال الدفاع المدني إلى سيارة الإسعاف، وتناقلت وسائل الإعلام العالمية مقطع الفيديو وصور الصبي الصغير، لتنقل للعالم بعضا مما يحدث في تلك المنطقة، التي يعاني أهلها الأمرين في انتظار فرج طال أمده.

الصورة حظيت بتفاعل كبير على الشبكات الاجتماعية، فقد تم تصوير الطفل وهو جالس على كرسي الإسعاف، كمن يجلس في قمة مجلس الأمن أو القمة العربية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فهد السنيني

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته حسبي الله ونعم الوكيل فيك يابشار الجحش دمرت شعبك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>