“الكهرباء” توضح حقيقة ربط رسوم النفايات بالفواتير

الزيارات: 4583
1 تعليق
“الكهرباء” توضح حقيقة ربط رسوم النفايات بالفواتير
https://www.hasanews.com/?p=6385281
“الكهرباء” توضح حقيقة ربط رسوم النفايات بالفواتير
متابعات - الأحساء نيوز

كشف مصدر مسؤول بوزارة البلدية والشؤون القروية ( فضل عدم كشف اسمه ) عدم ورود أي معلومة عن التنظيم الجديد لرسوم إزالة النفايات ، بعد الخبر الذي نشرته مواقع إخبارية وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي، عن عزم الوزارة فرض رسوم لإزالة النفايات السكنية والتجارية وربطها مع فواتير الكهرباء ، بالتنسيق مع الشركة السعودية للكهرباء، ووفقاً لقيمة فاتورة الكهرباء .

من جهته نفى المتحدث الرسمي لهيئة تنظيم الكهرباء، نعيس الهويدي، الثلاثاء (16 أغسطس 2016)، علمه بالانباء المتداولة حول شروع وزارة البلدية والشؤون القروية في فرض رسوم على النفايات السكنية والتجارية. مؤكدًا لـ”عاجل” أن “الهيئة لم يردها أي شيء بهذا الخصوص”وفقاً لـ”عاجل” .

وتحدثت معلومات (غير موثقة)، عن أن “الوزارة قررت ربط رسوم النفايات مع فواتير الكهرباء، بالتنسيق مع الشركة السعودية للكهرباء، وفقًا لقيمة الفاتورة”.

بدورها، تواصلت “عاجل” مع مسؤول العلاقات العامة بشركة الكهرباء السعودية، عبدالله الركف، الذي أكد أن “الشركة لم يصلها إضافة رسوم للنفايات على فاتورة الكهرباء”.

وأوضح أن دور شركة الكهرباء معروف باعتبارها “جهة تشغيلية تعمل وفق التعليمات والتنظيمات الصادرة من هيئة تنظيم الكهرباء ووزارة الطاقة والثروة المعدنية”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    بتشوف ااشعب يسوي دايت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>