احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة

سحب وأمطار رعدية تضرب 6 مناطق بالمملكة .. تعرّف عليها

الزيارات: 1798
التعليقات: 0
سحب وأمطار رعدية تضرب 6 مناطق بالمملكة .. تعرّف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6385278
سحب وأمطار رعدية تضرب 6 مناطق بالمملكة .. تعرّف عليها
واس - الأحساء نيوز

نبّهت الهيئة العامّة للأرصاد وحماية البيئة، الأربعاء (17 أغسطس 2016)، إلى تعرّض بعض مناطق المملكة لأمطار رعدية تشمل جازان وعسير، بينما تتعرض مناطق الباحة ومكة المكرمة والقصيم والرياض لسحب رعدية.

وأكّدت هيئة الأرصاد -في سلسلة تغريدات على تويتر- أن منطقتي الشرقية ونجران تتعرضان لرياح نشطة وأتربة مثارة تؤثر على الرؤية.

وتستمرّ حالة عدم الاستقرار الجوي الضعيفة بالتأثير على المناطق الوسطى من المملكة، حيث تتشكل كميات من الغيوم المتوسطة والعالية مصحوبة بنشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار وتساقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة.

كما تستمر الحالة الجوية حتى غدٍ الخميس، حيث تستمر فرص تشكّل الغيوم المتوسطة والعالية وتتساقط زخات الأمطار الخفيفة والرعدية في بعض المناطق، تزامنًا مع نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>