“الإسكان” تدرس عروض شركات جديدة تقدم أسعاراً مناسبة

الزيارات: 1652
التعليقات: 0
“الإسكان” تدرس عروض شركات جديدة تقدم أسعاراً مناسبة
https://www.hasanews.com/?p=6385097
“الإسكان” تدرس عروض شركات جديدة تقدم أسعاراً مناسبة
متابعات - الأحساء نيوز

قال المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، الدكتور بندر العبدالكريم، إن الوزارة تستهدف دعوة عدد من الشركات ذات الخبرة للعمل في المملكة، لتنفيذ وحدات سكنية تتناسب مع القدرة المالية للمواطنين ورغباتهم.

وأضاف أن الوزارة تدرس عروضا من شركات محلية وعالمية لتنفيذ تلك المشروعات، ويأتي ذلك مع الهدف الإستراتيجي للوزارة، الذي يتمثّل في تحفيز المعروض العقاري ورفع الإنتاجية لتوفير منتجات سكنية بالسعر والجودة المناسبة، حسب “المدينة”.

وأكد العبدالكريم أن وزارته مستمرة في عملية التخصيص والتسليم لبقية المستحقين للدعم السكني، ممن تقدّموا على البوابة الإلكترونية وانطبقت عليهم شروط الاستحقاق.

وأشار إلى أنها انطلقت بتخصيص وتسليم 100 ألف منتج سكني في جميع مناطق المملكة، وتشمل هذه المنتجات: وحدات سكنية جاهزة (فلل وشقق)، وأراضٍ وحلول تمويلية، إذ استهلت الوزارة ذلك بتسليم مشروع إسكان حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، ثم مشروع إسكان رياض الخبراء بمنطقة القصيم، ومشروع إسكان الشنان بمنطقة حائل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>