احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

‏#مارفيك يعلن قائمة #المنتخب لمباراتي تايلاند والعراق لتصفيات كأس العالم 2018

الزيارات: 1746
التعليقات: 0
‏#مارفيك يعلن قائمة #المنتخب لمباراتي تايلاند والعراق لتصفيات كأس العالم 2018
https://www.hasanews.com/?p=6384999
‏#مارفيك يعلن قائمة #المنتخب لمباراتي تايلاند والعراق لتصفيات كأس العالم 2018
رياضة - الأحساء نيوز

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن قائمة المنتخب السعودي المختارة من قبل المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك للمشاركه في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعداداً لخوض أولى مواجهتي الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 م و ستكون البداية أمام منتخب تايلاند في الأول من شهر سبتمبر القادم في مدينة الرياض و في الجولة الثانية سيلتقي الأخضر بنظيره منتخب العراق في السادس من شهر سبتمبر في العاصمة الماليزية ” كولالمبور ” .
هذا و جاءت قائمة المنتخب السعودي المختارة من المدير الفني الهولندي السيد بيرت فان مارفيك على النحو التالي :

في حراسة المرمى : ياسر المسيليم ، عساف القرني ، وليد عبدالله .

في خط الدفاع : محمد البريك ، حسن معاذ ، عمر هوساوي ، أسامة هوساوي ، معتز هوساوي ، محمد ال فتيل ، منصور الحربي ، عبدالرحمن العيبد .

في خط الوسط : عبدالملك الخيبري ، عبدالعزيز الجبرين ، سلمان الفرج ، عبدالمجيد الرويلي، تيسير الجاسم ، حسين المقهوي ، يحى الشهري ، فهد المولد ، نواف العابد ، سلمان المؤشر ، علي عواجي .

في خط الهجوم : محمد السهلاوي ، نايف هزازي .

كما طلب المدرب بيرت مارفيك استدعاء اللاعب ياسر الشهراني للفحص الطبي على الإصابة التي تعرض لها مؤخراً

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>