شاهد.. هذه أول صور مُسربة لهاتف آيفون 7 بلونه الأسود !

الزيارات: 4041
التعليقات: 0
شاهد.. هذه أول صور مُسربة لهاتف آيفون 7 بلونه الأسود !
https://www.hasanews.com/?p=6384978
شاهد.. هذه أول صور مُسربة لهاتف آيفون 7 بلونه الأسود !
متابعات - الأحساء نيوز

أظهرت صور جديدة مسربة ما يعتقد بأنه هاتف شركة آبل المنتظر “آيفون 7″، والذي من المنتظر أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكل رسمي وجنباً إلى جنب مع النسخة النهائية من نظام أي أو إس iOS مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وتكشف الصور عن ألوان جديدة محتملة للهاتف، وكاميرا خلفية مزدوجة خاصة بالنسخة الأكبر من الهاتف، واستبدال منفذ السماعات القياسي 3.5 ميليمتر، مع النقط الثلاث الخاصة بميزة التوصيل الذكي Smart Connector الموجودة على ظهر الهاتف.

وقد ظهرت الصور للمرة الأولى على الموقع الصيني MyDrivers، والذي يعتبر مصدراً مقرباً من سلاسل التوريد للمنتجات، وتعتبر إحدى أول الملاحظات الظاهرة في الصور هي الحجم الكبير للهاتف.

بحيث يبدو أن هذا الهاتف هو آيفون 7 بلس iPhone 7 Plus، بالإضافة إلى ظهور عدسة كاميرا خلفية مزدوجة، مما يؤكد أنه النسخة الأكبر من الهاتف.

كما يظهر الهاتف باللون الأسود، وهو الخيار المطلوب من قبل العديد من المستخدمين الذين يرغبون بهاتف يحمل لوناً داكناً أكثر من الرمادي المعتاد.

وتقدم الصور الجديدة نظرة واضحة على الجزء السفلي من الجهاز، كما كشفت عن استبدال منفذ سماعات الرأس القياسي، وتشير الدلائل المنشورة مؤخراً إلى إمكانية عدم احتواء الجهاز على مكبر صوت من نوع استريو.

 

ay4 ay3 ay1 5-1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>