احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالصورة .. المرور يوضح حقيقة أرقام الغرامات الجديدة المتداولة

الزيارات: 4624
التعليقات: 0
بالصورة .. المرور يوضح حقيقة أرقام الغرامات الجديدة المتداولة
https://www.hasanews.com/?p=6384943
بالصورة .. المرور يوضح حقيقة أرقام الغرامات الجديدة المتداولة
محليات - الأحساء نيوز

نفت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد، ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن المبالغ المتعلقة بالمخالفات الجديدة والتي تم تداولها مؤخراً على نطاق واسع.

وأكد المرور في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رداً على أحد المغردين عن صحة هذه القرارات قائلاً: “إنه لا صحة لهذه القرارات مشدداً على تحري المعلومات من مصدرها الرسمي”.

وقد تم تداول عدد من قوانين المرور الجديدة حيث يتم فرض مخالفة عن الإيقاف الخاطئ بـ 900 ريال وتجاوز الإشارة الحمراء والهروب عند الحادث والقيادة عكس السير والقيادة بدون رخصة بغرامة 500 ريال مع الإيقاف ما بين شهر وثلاثة أشهر.

CpzMkj7XgAAw0Rp

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>