غالب يعيد #النصر لغرفة المنازعات

الزيارات: 1176
التعليقات: 0
غالب يعيد #النصر لغرفة المنازعات
https://www.hasanews.com/?p=6384894
غالب يعيد #النصر لغرفة المنازعات
متابعات - الأحساء نيوز
عادت قضية لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم إبراهيم غالب مع ناديه في غرفة فض المنازعات إلى السطح مجددا، بعد أيام فقط من الإعلان عن تسجيل النصر للاعبيه الجدد عقب إنهائه لشروط التسجيل.
ولا يزال لدى النصر قضية في غرفة فض المنازعات من اللاعب إبراهيم غالب الذي أكدت مصادر أنه يطالب النادي بقيمة 4 ملايين ريال، لم يتم سدادها حتى الآن.
وكان النصر قد أعلن في وقت سابق عن تسجيل لاعبيه الجدد حيث شارك محترفيه في الجولة الأولى من دوري المحترفين أمام الفتح، في مباراة انتهت نصراوية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
وبحسب اشتراطات التسجيل يجب على كل ناد تسليم الرواتب المستحقة للاعبين حتى شهر 6 وتخفيض سقف الديون، إضافة إلى حل القضايا التي صدرت فيها أحكام بغرفة فض المنازعات.
وأعطى قرار السماح للنصر بتسجيل لاعبيه انطباعا بانتهاء قضيته مع اللاعب إبراهيم غالب، إلا أن ما تم حله طلب واحد، فيما لا تزال هنالك قضية أخرى لم يتم الحكم فيها حتى الآن.
وأكدت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم أنه مازالت لدى غالب قضية أخرى لدى غرفة فض المنازعات، ولم يحكم بالقضية بعد، أما القضية الاولى والتي صدر بها حكم فقد تم الانتهاء منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>