احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“التسليف” يبحث تمكين القطاع غير الربحي لدعم الأسر المنتجة

الزيارات: 904
التعليقات: 0
“التسليف” يبحث تمكين القطاع غير الربحي لدعم الأسر المنتجة
https://www.hasanews.com/?p=6384892
“التسليف” يبحث تمكين القطاع غير الربحي لدعم الأسر المنتجة
محليات - الأحساء نيوز

عقد مجلس إدارة البنك السعودي للتسليف والادخار اجتماعه الثالث لعام (1437/1438هـ) بالرياض، برئاسة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور مفرج الحقباني.

وأكد المجلس على أهمية البدء الفوري بتنفيذ توجيهات المقام السامي المتعلقة بالرؤى والتوجهات المستقبلية للبنك، وتشكيل لجنة وطنية للادخار، والتوجيه بإعداد استراتيجية وطنية شاملة للادخار؛ وذلك تمشياً مع برنامج التحول الوطني (2020) الذي يقود إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

واطلع مجلس إدارة البنك، خلال الاجتماع، على ما تم عرضه بشأن مبادرة (تمكين) التي تهدف إلى تمكين القطاع غير الربحي لإدارة محافظ إقراضية للتمويل الأصغر، ودعم الأسر المنتجة من خلال تأسيس وحدة للتمويل التنموي في الجمعيات التابعة لهذا القطاع، وبناء قدراتها بشراكة استراتيجية بين بنك التسليف والادخار السعودي، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكالة الوزارة للتنمية، وصندوق تنمية الموارد البشرية، والقطاع غير الربحي ممثلاً في مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية كمرحلة أولى.

ووافق مجلس الإدارة على تعديل وإضافة بعض البنود في لائحة القروض الاجتماعية، وذلك بعد مراجعته ودراسة بنود اللائحة التي تشمل بعض المنتجات الجديدة، واستهداف بعض الشرائح ذات الاحتياج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>