احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

“الإنذار المبكر” يُحذِّر من أتربة على #الشرقية وسحب ممطرة على عسير وجازان

الزيارات: 2328
التعليقات: 0
“الإنذار المبكر” يُحذِّر من أتربة على #الشرقية وسحب ممطرة على عسير وجازان
https://www.hasanews.com/?p=6384888
“الإنذار المبكر” يُحذِّر من أتربة على #الشرقية وسحب ممطرة على عسير وجازان
محليات - الأحساء نيوز

حذَّر نظام الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة، اليوم الأحد، من نشاط الرياح السطحية ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقة الشرقية والأجزاء الشمالية منها.

ونبه نظام الإنذار المبكر، إلى حدوث تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب ركامية رعدية ممطرة، تصحب بنشاط الرياح السطحية تؤدي إلى أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق: محايل، والسودة والأجزاء المجاورة لها بمحافظة عسير.

وأشار الإنذار المبكر، في تقريره اليومي، إلى تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب ركامية رعدية ممطرة، تصحب بنشاط الرياح السطحية بمناطق: الشقيري، والشقيق، والطوال، والأجزاء المجاورة لها بمحافظة جازان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>