احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

سقط أرضاً خلال السباق..لكنه نهض وخطف الذهبية لبريطانيا

الزيارات: 1589
التعليقات: 0
سقط أرضاً خلال السباق..لكنه نهض وخطف الذهبية لبريطانيا
https://www.hasanews.com/?p=6384799
سقط أرضاً خلال السباق..لكنه نهض وخطف الذهبية لبريطانيا
وكالات - الأحساء نيوز

احتفظ البريطاني مو فرح بالذهبية الأولمبية لسباق عشرة آلاف متر في ألعاب القوى بأولمبياد ريو دي جانيرو، بعدما تعافى من تعثره خلال السباق، وظهر بشكل رائع في اللفة الأخيرة أمس (السبت).

وجاء النصف الثاني للسباق مثيراً، وتعافى فرح الذي سقط قبل 16 لفة من النهاية، وسجل 27 دقيقة و5.17 ثانية.

ومع زيادة سرعة المتسابقين في اللفات الأخيرة، بدا أن التنافس على الذهبية بين فرح والكيني بول تانوي.

واعتمد فرح مرة أخرى على خطوته السريعة للتفوق على تانوي، الذي اكتفى بالفوز بالميدالية الفضية، بينما ذهبت الميدالية البرونزية للإثيوبي تاميرات تولا.

وقال فرح المفعم بالمشاعر للصحفيين: “عندما سقطت لم أستغرق وقتاً طويلاً ونهضت سريعاً. كنت أفكر في مدى الجهد الذي بذلته، ولم أكن أرغب في أن أتأثر بما حدث”.

وأصبح فرح أول عداء بريطاني يفوز بثلاثة ألقاب أولمبية، ويبدو مرشحاً الآن لإضافة الرابع عندما يخوض سباق خمسة آلاف متر.

وإذا نجح فرح المولود في الصومال، والبالغ عمره 33 عاماً، فإنه سيكرر إنجاز الفنلندي لاسي فيرين، الذي احتفظ بلقبي سباقي خمسة آلاف وعشرة آلاف متر في أولمبياد لندن.

 

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>