بر الأحساء تنتزع ذهبية جائزة التميز الرقمي لوزارة الاتصالات

الزيارات: 1934
التعليقات: 0
بر الأحساء تنتزع ذهبية جائزة التميز الرقمي لوزارة الاتصالات
https://www.hasanews.com/?p=6384710
بر الأحساء تنتزع ذهبية جائزة التميز الرقمي لوزارة الاتصالات
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

حصلت جمعية البر بالأحساء على الدرع الذهبي لجائزة التميز الرقمي التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اثر فوز الموقع الالكتروني للجمعية (WWW.AHSABER.ORG.SA )  بالمركز الاول لفرع مواقع مؤسسات المجتمع المدني بالجائزة.

واكد مدير العلاقات العامة والإعلام المكلف بجمعية البر بالأحساء فادي بن حمد الجمل بان هذا الانجاز الكبير الذي حققه موقع الجمعية بحصوله مع اول مشاركة في منافسات جائزة التميز الرقمي التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام الحالي على المركز الأول والدرع الذهبي لفرع مواقع مؤسسات المجتمع المدني بالجائزة.

وأكد الجمل بأن هذا الانجاز جاء بفضل من الله ثم جهود القائمين على تفعيل محتوى الموقع الالكتروني من قبل إدارة تقنية المعلومات بالجمعية وقسم الإعلام الذي يهدف إلى تقديم خدمة الكترونية مميزة للمجتمع من خلال بث الاخبار المتعلقة بالجمعية والمراكز التابعة لها، وطرح المسابقات الرمضانية التي تنظمها الجمعية سنويا ويشارك بها من خلال الموقع اكثر من 20 الف متسابق في العام الواحد، وكذلك طرح اعلانات التوظيف سواء تلك التابعة للجمعية او التابعة لجهات أخرى.

ونوه الجمل بان موقع جمعية البر بالأحساء الالكتروني يحظى بزيارات كبيرة خلال اليوم الواحد وذلك نظير التحديث اليومي للموقع وإضافة كل ما يستجد من اخبار واعلانات في الوقت المناسب، كما أن الموقع يتميز بمحتواه العربي بالإضافة إلى جمالية وجاذبية التصميم وسهولة الاستخدام والتصفح والتنقل بين الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع الالكتروني للزوار.

واشار الجمل باننا نعلم الكثير عن جائزة التميز الرقمي التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وأهميتها التي تهدف إلى تنمية المحتوى الرقمي العربي على شبكة الانترنت العاليمة ودعم وتشجيع الإبداع والابتكار في مجال تطوير مواقع الإنترنت وإثراء المحتوى الرقمي العربي ، وكنا على اطلاع مستمر على معايير التحكيم خلال الدورات السابقة ونتائجها، لتأتي مشاركة جمعية البر بالأحساء في الدورة السادسة للاستفادة من معايير الجائزة ولتحقيق انجاز وليس لمجرد المشاركة وذلك بعد ان تطور العمل المؤسسي بشكل كبير في الجمعية وبالأخص بعد تحقيق الجمعية للمركز الأول لجائزة الملك خالد فرع المنظمات الغير ربحية.

من جهته قدم مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري الشكر للقيادة الرشيدة على دعمها المستمر واهتمامها لكافة القطاعات وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود –حفظه الله- من دعم ومتابعة للعمل الخيري والاجتماعي لتحقيق الاستقرار الاجتماعي لأكثر فئات المجتمع حاجة، والشكر موصول لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود ولسمو محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود ونائب الرئيس عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر ولاعضاء مجلس إدارة الجمعية على دعمهم المستمر لفريق العمل بالجمعية.

وكما شكر الجعفري كافة منسوبي ومنسوبات الجمعية وشركاء النجاح للجمعية وداعميها على تحقيق الجمعية لمنجز جديد يضاف إلى المنجزات السابقة التي حققتها الجمعية والتي تأتي لتحقيق الجمعية لرؤيتها المتمثلة في ريادة التنمية المجتمعية والعمل الخيري في المملكة.

وأضاف الجعفري بان الجمعية تحرص على المشاركة في المسابقات والمنافسات التي تحقق للجمعية مزيد من التميز وان هدف الجمعية من المشاركة في مثل هذه المنافسات هو الاستفادة من المعايير النوعية التي تقود الجمعية للمزيد من التميز لتقديم الرعاية الأفضل لمستفيدي الجمعية وفق رؤيتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>