احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

حمزي يدخل التاريخ.. أول هاتريك “وطني” في أول جولة

الزيارات: 2079
1 تعليق
حمزي يدخل التاريخ.. أول هاتريك “وطني” في أول جولة
https://www.hasanews.com/?p=6384701
حمزي يدخل التاريخ.. أول هاتريك “وطني” في أول جولة
متابعات - الأحساء نيوز

دخل المهاجم (الوطني) منصور حمزي التاريخ من أوسع أبوابه بعد تسجيله أول هاتريك في افتتاحية الدوري على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة أمام الخليج.
ونجح حمزي في افتتاح أهدافه الثلاث عند الدقيقة 41 في الشوط الأول و51 و61 على التوالي في الشوط الثاني وقاد فريقه بالهاتريك الأول التاريخي لصدارة دوري جميل في الجولة الأولى
ويعد منصور حمزي السعودي الأول في تاريخ الدوريات السعودية المحترفة الذي يفتتحها بهاتريك في الجولة الأولى ليدخل تاريخ الكرة السعودية المحترفة من أوسع الأبواب .
يذكر أن اللقاء أنتهى بثلاث أهداف مقابل هدف وسجل منصور حمزي ثلاث أهداف فيما سجل هدف الخليج ألكسندر لوبيز.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بدون عنوان

    مبروك والى الإمام العاب السعودي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>