احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

على خطى سناب شات وانستغرام: تويتر يوسع دائرة استخدام ميزة “اللحظات”

الزيارات: 1583
التعليقات: 0
على خطى سناب شات وانستغرام: تويتر يوسع دائرة استخدام ميزة “اللحظات”
https://www.hasanews.com/?p=6384489
على خطى سناب شات وانستغرام: تويتر يوسع دائرة استخدام ميزة “اللحظات”
متابعات - الأحساء نيوز

تعتزم الشركة المشغلة لموقع «تويتر» إتاحة ميزة «اللحظات» الخاصة بتويتر للمزيد من المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة، في خطوة يُعتقد أنها تأتي في إطار المنافسة على مجال السرد القصصي بعد استنساخ إنستغرام حديثًا خدمة «القصص»،Stories من «سناب شات».

وأفاد بيان للشركة بأن ميزة اللحظات ستصبح متاحة مبدئيًا للأشخاص المؤثرين وشركائها والعلامات التجارية، لتصبح في نهاية المطاف متاحة لمستخدميها جميعهم خلال الأشهر المقبلة.

لافتة إلى أن «اللحظات ستظهر القصص والأخبار ضمن صفحة خاصة بتصميم جديد يحتوي على مجموعة من التغريدات، بما في ذلك تلك التي تحتوي على صور وتسجيلات مصورة تلقائية التشغيل، أو مقاطع من خدمة الفيديو التابعة لتويتر، فضلًا عن رسوم متحركة بصيغة GIF، ويمكن للمستخدم التفاعل مع التغريدات، من حيث التفضيل، وإعادة التغريد»، إضافة إلى «الخيارات الأخرى».

يذكر أن «تويتر» أعلن عن إتاحة ميزة «اللحظات»، لبعض مستخدميه في أكتوبر الماضي، في خطوة اعتبرها البعض أكبر تغيير يطرأ على موقع التدوين المصغر، منذ إنشائه في مارس عام 2006.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>