احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

بلاغ “الزوج” يعيد “داعشية” وثلاثة من أبنائهما قبل سفرهم إلى سوريا

الزيارات: 3847
التعليقات: 0
بلاغ “الزوج” يعيد “داعشية” وثلاثة من أبنائهما قبل سفرهم إلى سوريا
https://www.hasanews.com/?p=6384464
بلاغ “الزوج” يعيد “داعشية” وثلاثة من أبنائهما قبل سفرهم إلى سوريا
واس - الأحساء نيوز

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه في يوم الاثنين الموافق 5 / 11 / 1437هـ تلقت وحدة البلاغات الأمنية ( 990 ) بلاغاً من أحد المواطنين يفيد فيه بمغادرة زوجته المملكة ومعها ثلاثة من أبنائهما ( يبلغ عمر أكبرهم “10 سنوات “، فيما يبلغ عمر الأصغر ” سنتين ” )، ويرافقها اثنتان من شقيقاتها، إحداهن بمعيتها أربعة من أبنائها ( أكبرهم يبلغ من العمر “6 سنوات “، وأصغرهم يبلغ من العمر ” سنة ” )، وذلك للالتحاق بمناطق الصراع كونهن يحملن الفكر التكفيري.
وقد اتضح من المتابعة مغادرة المذكورين المملكة ووصولهم إلى بيروت، وعلى ضوئه جرى التنسيق الفوري مع السلطات المختصة في جمهورية لبنان الشقيقة، بما مكن بحمد الله الجهود المكثفة من اعتراض شروعهم في مغادرة لبنان باتجاه سوريا والمحافظة على سلامتهم وخاصة الأطفال الذين كانوا بمعيتهم، وقد تم استعادتهم جميعاً إلى المملكة بتاريخ 8 / 11 / 1437هـ بعد أن أخضعوا للفحوصات الطبية اللازمة ، حيث جرى ترتيب رعاية الأطفال، فيما سيتم إحالة النساء إلى الجهات العدلية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهن والتحقيق في ملابسات ودوافع سفرهن . والله الهادي إلى سواء السبيل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>