الطريفي: الوزارة حجبت القنوات التي يسيطر عليها الانقلابيون

الزيارات: 1178
التعليقات: 0
الطريفي: الوزارة حجبت القنوات التي يسيطر عليها الانقلابيون
https://www.hasanews.com/?p=6384348
الطريفي: الوزارة حجبت القنوات التي يسيطر عليها الانقلابيون
واس - الأحساء نيوز

أكد وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عادل الطريفي، أن وزارة الثقافة والإعلام استطاعت حجب القنوات التي يسيطر عليها الانقلابيون في القمرين الصناعيين عربسات ونايل سات، وبالتالي منع رسائلهم الخبيثة والمخادعة من الوصول إلى المتلقي، مما شكل صفعة قوية على الإعلام المعادي.
وقال الدكتور الطريفي في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء اليمني، إن الوزارة لن تتوانى أبدا في تلبية أي احتياج للإعلام اليمني باعتباره شريكاً مهماً للمملكة ولقوات التحالف، ولأهمية توحيد الخطاب الإعلامي بما يعكس تطابق وتجانس الرؤى بين المملكة واليمن في ظل الأوضاع السياسية والأمنية الدقيقة التي تعيشها المنطقة.
ولفت وزير الثقافة والإعلام إلأى أن الوزارة ستواصل دعم وسائل الإعلام اليمنية الرسمية التي تقع تحت مظلة وزارة الإعلام اليمنية لممارسة مهامها حتى عودة الشرعية إلى البلاد، مشيراً الى أنهم يعملون على تنفيذ خطة تلقوها من الجانب اليمني من أجل نقل عدد من الوسائل اليمنية إلى الداخل وهي في طور التنفيذ.
وأشار الطريفي إلى سعي الوزارة للارتقاء بالرسالة الإعلامية بما يخدم الشعبين الشقيقين من خلال التنسيق المستمر مع وزارة الإعلام اليمنية لمنع أي استغلال من الأعداء المتربصين لتشويه الحقائق وبث الأكاذيب والادعاءات، مبيناً أن هذه الجهود ستثمر في إيجاد إعلام على مستوى كبير من الوعي والإدراك لمواجهة المخططات التي تحاك ضد المملكة واليمن والمنطقة بأسرها.
وبين الطريفي أن ما تقوم به الوزارة يأتي انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، وولي ولي العهد، الذين دائما ما يؤكدون على أهمية الاستجابة الفورية لدعم الشرعية في اليمن وتوفير الاحتياجات اللازمة للحكومة اليمنية لتواجه مخططات الشر بحق الشعب اليمني والمنطقة بأسرها من خلال أداة الانقلابيين.
كما أكد وزير الثقافة والإعلام على دعم المملكة للجهود التي يقوم بها المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، للوصول إلى حل سلمي يحقق إعادة الشرعية إلى اليمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>