احدث الأخبار

“الشورى” يتبرأ من تصريحات أحد أعضائه عن “دلع المتقاعدين”

الزيارات: 1868
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6384284
“الشورى” يتبرأ من تصريحات أحد أعضائه عن “دلع المتقاعدين”
متابعات - الأحساء نيوز

فيما بدا أنه رد على تصريحات أحد أعضائه الذي أساء للمتقاعدين، أكد مجلس الشورى أن تصريحات أعضائه لوسائل الإعلام تعبر عن رأيهم الخاص، لا عن رأي المجلس.

وأشار المجلس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، الأربعاء (10 أغسطس 2016)، إلى أن “تصريحات عضو مجلس الشورى لوسائل الإعلام تمثل رأيه الخاص ولا تعبر عن رأي المجلس”.

وأضاف في تغريدة ثانية:”قرارات مجلس الشورى تصدر بالأغلبية المنصوص عليها في المادة (١٦) من نظام المجلس”
واستطرد بالقول:”رأي مجلس الشورى يتمثل في القرارات التي يصدرها بموافقة أغلبية أعضاء المجلس”

وكانت حالة من الغضب قد انتابت قطاعًا عريضًا من المواطنين، إثر تصريحات عضو اللجنة المالية بمجلس الشورى الدكتور خليل كردي التي طالب فيها المتقاعدين بالتوجه إلى العمل في القطاع الخاص، قائلًا لهم: “ما هو على كيفكم تقبلوا الوظيفة الحكومية، وتدلعوا وتطالبوا برواتب مرتفعة، اتجهوا للقطاع الخاص والميدان”.

وأطلق المغردون هاشتاقًا حمل عنوان (#عضو_شورى_للمتقاعدين_كفاية_دلع)، عبروا فيه عن استيائهم من تصريح عضو مجلس الشورى، وهو الهاشتاق الذي رد عليه العضو في اتصال هاتفي مع إحدى القنوات بالقول إن أكثر التغريدات للأسف خارجة عن الموضوع، مبينًا أنه يتحدث من وجهة نظر اقتصادية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اميرالشوق

    المفروض يعاقب هذا العضو لتصرفه المستفز والغير مسؤول تجاه شريحه غاليه على الوطن.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>