احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

مضيفة مسلمة تقاضي شركة طيران أمريكية بسبب الخمور

الزيارات: 1072
التعليقات: 0
مضيفة مسلمة تقاضي شركة طيران أمريكية بسبب الخمور
https://www.hasanews.com/?p=6384267
مضيفة مسلمة تقاضي شركة طيران أمريكية بسبب الخمور
وكالات - الأحساء نيوز

لم تجد مضيفة جوية مسلمة سوى رفع دعوى قضائية ضد شركة إكسبرس جيت للطيران، تتهم فيها الشركة بوقفها عن العمل لرفضها تقديم المشروبات الكحولية للركاب.

وقررت جمعية إسلامية رفع دعوى قضائية الأسبوع الماضي نيابةً عن كاري ستانلي المضيفة الجوية من ديترويت ضد الشركة التي تتخذ من ولاية أتلانتا مقرًّا لها، بحسب تقارير إعلامية.

وتنظر المحكمة الاتحادية الأمريكية تلك الدعوى عقب شكوى تمييز رفعت العام الماضي أمام لجنة تكافؤ فرص العمل، التي رفضت تحديد ما إذا كانت الشركة قد انتهكت القانون أم لا.

وتقول ستانلي إن الشركة لا توفر إقامة دينية معقولة، وتطالب بأجرها المتأخر وغيره من التعويضات، بعد إحالتها للإيقاف الصيف الماضي.

من جانبها، رفضت شركة إكسبرس جيت التعليق، لكن الشركة أعلنت في وقت سابق أنها تقدر التنوع لكنها لا تستطيع التعليق بشأن موظفة بعينها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>