احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة

مصري هرب من عروسه حين التقاها بالمطار في السعودية.. والسبب لا يصدق!

الزيارات: 4701
تعليقان 2
مصري هرب من عروسه حين التقاها بالمطار في السعودية.. والسبب لا يصدق!
https://www.hasanews.com/?p=6384171
مصري هرب من عروسه حين التقاها بالمطار في السعودية.. والسبب لا يصدق!
نت - الأحساء نيوز

تعرّف إليها بواسطة الصور وحين شاهدها بأمّ العين، فرّ منها هارباً وما زالت قضيتهما رهن القرار القضائي.
ووفقا لمجلة لها ذهب شاب مصري مقيم في المملكة العربية السعودية إلى أحد المطارات لاستقبال عروسه. وما أن رآها حتى همّ بالفرار. والسبب أنها لم تنل إعجابه.
بدأت الحكاية حين أرسل الرجل إلى شقيقه الذي يعيش في مصر قائلاً إنّه يريد الزواج.
فما كان من الأخير إلا أن بعث إليه بصورة الفتاة التي وافق المغترب على الارتباط بها بالوكالة. لكن حدثت المفاجأة حين التقاها في المطار حيث هرب.
وقد شعرت العروس بالحيرة ولم تعرف ماذا تفعل في بلد غريب. واعتقد الأشخاص الموجودون في المكان أنّ العريس سرق منها شيئاً ما وسارعوا إلى الإمساك به إلى أن أبلغتهم أنّه زوجها. وهكذا قررت المرأة أن تتقدّم بدعوى طلاق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ولد الرميله

    الخبر قديم

  2. ١
    غير معروف

    يمكن كالعاده ماكله ثوم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>