عضو شورى لـ “المتقاعدين”: قبلتم الوظائف فلا “تدّلعوا وتطالبوا” برواتب مرتفعة

الزيارات: 2239
تعليقان 2
عضو شورى لـ “المتقاعدين”: قبلتم الوظائف فلا “تدّلعوا وتطالبوا” برواتب مرتفعة
https://www.hasanews.com/?p=6384080
عضو شورى لـ “المتقاعدين”: قبلتم الوظائف فلا “تدّلعوا وتطالبوا” برواتب مرتفعة
متابعات - الأحساء نيوز

طالب عضو مجلس الشورى الدكتور خليل بن عبدالفتاح كردي، متقاعدي القطاع الحكومي بالتوجه للعمل في القطاع الخاص، وخاطبهم: “ما هو على كيفكم تقبلوا الوظيفة الحكومية، وتدلعوا وتطالبوا برواتب مرتفعة، اتجهوا للقطاع الخاص والميدان”وكشف كردي وفقا لـ  صحيفة “عكاظ” أن المجلس وافق على نظام “بدل غلاء المعيشة”، ورفع توصية إلى المقام السامي لإقراره قريبا. ولفت إلى أن نسبة سنوية ستضاف للمتقاعدين بعد إقرار النظام، مؤكدا أن هذه النسبة سترتبط بالإحصاءات الرسمية لوزارة المالية، والإحصاءات العامة لنسب التضخم السنوي للدولة “أسعار المعيشة”  بمعنى “إذا كانت نسب التضخم في الدولة 3 % سيتم زيادة رواتب جميع المتقاعدين بنفس النسبة”.
وقال تعليقا على زيادة رواتب المتقاعدين بما لا يقل عن أربعة آلاف ريال: “هناك توصية في المجلس بهذا الخصوص”، مضيفا أن انخفاض الرواتب الحكومية ليس في المملكة فقط، بل في جميع دول العالم.وزاد ” إن أغلب المواطنين يعرفون ثقافة العمل، وإذا تقاعد أحدهم تجده يتذمر من ضعف راتبه”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    غير معروف

    الي يده في النار غير الي يده في الماي والله يعين المواطن على العيشه الصعبه

  2. ١
    خليفه

    حسبي الله ونعم الوكيل..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>