احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

القاهرة تستضيف السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة

الزيارات: 1720
التعليقات: 0
القاهرة تستضيف السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة
https://www.hasanews.com/?p=6383884
القاهرة تستضيف السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت لجنة دوري المحترفين بالإمارات أن مباراة كأس السوبر بين بطلي الكأس والدوري، ستقام في مصر يوم 13 سبتمبر المقبل.

وقال مسؤولون في اللجنة بمؤتمر صحفي، الأحد (7 أغسطس)، إن المباراة ستقام على استاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وستجمع فريقي الأهلي بطل دوري الخليج العربي، والجزيرة بطل كأس رئيس الإمارات، وهي أول مباراة سوبر تقام خارج الملاعب الإماراتية في تاريخ المسابقة.

وقال عبدالله ناصر الجنيبي رئيس اللجنة: “ينطلق الموسم الرياضي الجديد ببداية استثنائية بإقامة كأس سوبر الخليج العربي خارج حدود الإمارات؛ وذلك للمرة الأولى منذ انطلاق البطولة عام 2008”.

وأضاف: “كان القرار بأن تكون القاهرة هي أول محطة خارجية للسوبر؛ لأنها المكان المثالي الذي تتوافر فيه حاليًّا كل المقومات لنجاح الفكرة الأولى، من استقرار وهدوء والطقس الجيد، وجمال المكان. وبالإضافة إلى ذلك، تقام المباراة في بلد يعشق أهلها كرة القدم ويستمتعون بفنونها”.

وقال: “إذا كانت مدينة العين قد احتضنت يوم 15 أكتوبر من العام الماضي أول سوبر مصري يقام خارج مصر بين الأهلي والزمالك وسط حضور جماهيري كبير، فإن القاهرة ستحتضن أول سوبر للخليج العربي خارج الإمارات بين الأهلي والجزيرة، وهو ما يعكس قوة العلاقات بين مصر والإمارات، ويكتب شهادة نجاح للتجربة الأولى قبل أن تبدأ”.

من جانبه، قال سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة: “ستكون هناك باقات سفر للجمهور الإماراتي، تشمل التذاكر والفنادق، على أن يحدد السعر حسب المدة المطلوبة”.

وعن الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة قال العريفي: “طاقم التحكيم سيكون من الإمارات، مع إمكانية إضافة حكم رابع من مصر”.

وأوضح أن استاد الدفاع الجوي يسع نحو 40 ألف مشجع، وسيكون الحضور مناصفة بين جماهير الفريقين، معبرًا عن تفاؤله بنجاح المباراة في مصر.

وعن سبب اختيار القاهرة واستبعاد لندن وميونخ قال: “مكسب إقامة كأس سوبر الخليج العربي في مصر أكبر من أي مكان آخر”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>