احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالفيديو.. مفحِّط يسحق شابًا ويلوذ بالهرب.. وفشل المتجمهرين للإمساك به !

الزيارات: 3994
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6383828
بالفيديو.. مفحِّط يسحق شابًا ويلوذ بالهرب.. وفشل المتجمهرين للإمساك به !
متابعات - الأحساء نيوز

تداول مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لمفحِّط، فقد سيطرته على مركبته، فدهس أحد المارة وسحقه على جدار ثم لاذ بالفرار.

وأشار نشطاء تعليقًا على المقطع أمس السبت، إن الحادثة وقعت قبل يومين بحي النسيم شرقي مدينة الرياض، فيما لم يتسن لـ”عاجل” التأكد من صحة زمان ومكان وقوع الحادث.

وأظهر المقطع المتداول سقوط الشخص الذي سحقته السيارة، ليسرع عدد من مرافقيه محاولين إسعافه، بينما حاول آخرون إيقاف السائق لكنه تمكن من الهرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>