لهذا السبب “الأوليمبية المصرية” ترفض معاقبة لاعب رفع علم #السعودية

الزيارات: 2152
التعليقات: 0
لهذا السبب “الأوليمبية المصرية” ترفض معاقبة لاعب رفع علم #السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6383772
لهذا السبب “الأوليمبية المصرية” ترفض معاقبة لاعب رفع علم #السعودية
وكالات - الأحساء نيوز

رفض هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، رئيس البعثة المشاركة في أولمبياد ريو دى جانيرو، توقيع أي عقوبات على اللاعب حمادة طلعت، بطل الرماية، بعد قيامه برفع علم السعودية أثناء طابور العرض المصري المشارك في افتتاح البطولة.

ونقلت صحيفة “المصري اليوم” المصرية، عن “حطب” قوله: “اللاعب لم يرتكب أي خطأ حتى يثور عليه الجميع هكذا”، موضحًا أنه “حقق في الأمر بنفسه بعد انتهاء حفل الافتتاح، وقال اللاعب له إنه وجد العلم مُلقى على الأرض ففضل أن يحمله لأن عليه لفظ الجلالة”.

وطالب رئيس اللجنة بعدم استباق الأحداث، أو أي ردود أفعال قبل التحقق من الأمور، قائلا: “فوجئت بأن البعض طالب بترحيل اللاعب من البرازيل وإعادته إلى مصر، دون أن يدروا الحقيقة، والحقيقة إنه ما عملش حاجة”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت ردود أفعال متباينة حول واقعة قيام طلعت برفع العلم السعودي إلى جوار العلم المصري أثناء مشاركته في حفل افتتاح البطولة؛ حيث طالب البعض بمعاقبة اللاعب وترحيله، فيما اعتبر آخرون أن اللاعب لم يرتكب أي شيء يستحق العقاب، خاصة وأن السعودية دولة عربية شقيقة لمصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>