دراسة: هذا الشعب يعتبر الأكثر استخداما للإنترنت في العالم !

الزيارات: 1742
التعليقات: 0
دراسة: هذا الشعب يعتبر الأكثر استخداما للإنترنت في العالم !
https://www.hasanews.com/?p=6383718
دراسة: هذا الشعب يعتبر الأكثر استخداما للإنترنت في العالم !
وكالات - الأحساء نيوز
كشفت دراسة حديثة أن البريطانيين أصبحوا من أكثر الشعوب استخداما للإنترنت، حيث يقضي البالغون في المملكة المتحدة 8 ساعات و45 دقيقة على وسائل الإعلام الاجتماعية كل يوم، وهو وقت يفوق الفترة التي يقضونها في النوم، وهذا الوقت يزداد مع زيادة انتشار الثورة الرقمية الحديثة.
وأشارت الدراسة إلى أن ثلاثة أرباع مستخدمي الإنترنت في بريطانيا ممن أجريت عليهم الدراسة يعتبرون شبكة الإنترنت من الأشياء الهامة في حياتهم اليومية، كما أن (51%) يقولون إنهم لا يشعرون بالملل مطلقا منها، و82% يشعرون بأن الاتصال عبر شبكة الإنترنت يجعل الحياة أسهل.
ووفقا لأحدث التقارير فإن 86% من البالغين في المملكة المتحدة لديهم القدرة على الوصول إلى الإنترنت و71% يمتلكون هواتف ذكية بزيادة 5% عن العام الماضي، وهو ما يجعله الجهاز الأكثر شعبية للوصول إلى الإنترنت هناك.
ووفقاً للدراسة فإن الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 24 يقضون معظم وقتهم على وسائل الإعلام لما يقرب من تسع ساعات في اليوم، وليس الشباب فقط بل وجدت الدراسة أن كبار السن ممن يفوق عمرهم عن 55 عاما يستخدمون الإنترنت بقوة، وزادت ملكية الهواتف الذكية بين الذين تتراوح أعمارهم بين 55 وأكثر من 32% إلى 42% في عام واحد.
وأشارت الدراسة أيضا إلى أن نسبة الإقبال على التلفزيون والوسائل الترفيهية الأخرى التقليدية قلت بشكل كبير وملحوظ بسبب استبدالها بمواقع الانترنت المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>