احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

بالصور .. مستشفى الجفر ينظم دورة “الرعاية العلاجية لمرضى داء السكري”

الزيارات: 3239
التعليقات: 0
بالصور .. مستشفى الجفر ينظم دورة “الرعاية العلاجية لمرضى داء السكري”
https://www.hasanews.com/?p=6383543
بالصور .. مستشفى الجفر ينظم دورة “الرعاية العلاجية لمرضى داء السكري”
طالب الموسى - الأحساء نيوز

أقام مستشفى الجفر العام بمحافظة الأحساء الدورة التدريبية بعنوان “الرعاية العلاجية لمرضى داء السكري” ممثلاً بقسم التدريب والتعليم وقسمي الخدمات الطبيه والخدمات التمريضية بالمستشفى صباح اليوم الخميس 1/11/1437هـ ، وبرعاية من سعادة مدير المستشفى بالإنابة الأستاذ فاضل رمضان الحسين ، حيث استهدفت الدوره الأطباء وجميع مقدمي الخدمة الصحية لمرضى داء السكري ، وتضمنت عدة محاور مهمة في الرعاية العلاجية لمرضى داء السكري أبرزها وبائيات السكري بالمملكة ، الجديد في مرض السكري، أدوية السكري الأنواع والمضاعفات ، الرعاية الاجتماعية لمرضى السكري ، التغذية العلاجية لمرضى داء السكري، التثقيف الصحي لمرضى السكري .
وذكر الأستاذ فاضل الحسين ان هذا النشاط يأتي ضمن المحور الثاني من محاور الخطة الاستراتيجية لصحة الأحساء في تنمية الموارد البشرية الصحية ونتطلع إلى انعكاس مخرجات هذه الدورة على رفع كفاءة الإداء الوقائي والعلاجي للفئة المستهدفة.

ومن جهته ذكر أخصائي الباطنية والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور عامر عمر أن هذه الدورة من أهم الدورات التي تعمل رفع مستوى المعرفة والممارسة المتكاملة لدى الكادر الطبي تجاه مرضى السكري “القاتل الصمت” والعمل على رفع الوعي لتنظيمه والحد من مضاعفاته والاكتشاف المبكر له، حسب البروتكولات العالمية الحديثة، والتي نرجو أن يستفيد الحضور منها.

وفي ختام الدورة كرم سعادة مدير المستشفى بالإنابة المحاضرين والمشاركين في إنجاح الدورة، يذكر أن الدورة معتمدة من قبل هيئة التخصصات بمعدل سبع ساعات تعليم طبي مستمر، وقد حضرها أكثر من خمسين من منسوبي المستشفى.

 

ف4ف43ف43 443ف43ف34 ق45435435345

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>